إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، 16 سبتمبر 2011

كذبه جديده لسرقت المي ستار دول

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم في بنات جوني كثيررررر مررره عشان بس يسرقو المي ستار دول الي تقول اسويلك فتات الغلاف والي اسويلك سوبر والي  اعطيك فلوس والي امي وابويه ماتو سويلي بس مطفشيني وانا لحقت على محادثه وصرتها لكم والحين شوفوها
اول شي قالتلي هاي كيفك 
قلتلها انا هلا تمام

قالتلي بدك فلوس انا بجيبلك 500 ستار دولاز
قلتلها ايه قالتلي لازم تعطيني اللاسم وكلمة السر
قلتلها ما اقدر
وقلتها مو علي هل الحراكات انتي كذابه

قالت بدك ولا كلت لا ما ابي وخرجت هيه
وشكرا ياعني يابنات لا تصدقو اي وحده تقول هل الكلام حتى الي تقول امي ابويه ميتين لا تصدقوه والي تقول اسويلك سوبر لا تصدقوها اوكي يله شكرا 







هناك تعليقان (2):

  1. انا ما اعطي احد البااس احد

    ردحذف
  2. هع انا كنت بس ادي شوشو الكلمة السر بس هيه لانها صديقه امينه فديتها الطيوبه

    ردحذف

ياريت تعلقو ويعجبكم